الرئيسيةالرئيسية  العرب جدعانالعرب جدعان  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 دول العالم ترفع الحظر علي السياحة في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
same7
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 12/06/2011
علم الدوله :
المزاج :


مُساهمةموضوع: دول العالم ترفع الحظر علي السياحة في مصر    الإثنين 13 يونيو 2011, 8:20 pm

في خطوة إيجابية لمصلحة دعم السياحة المصرية التي تأثرت سلبيا عقب ثورة‏25 يناير بسبب تراجع أعداد السائحين إلي مصر‏,‏ أكد منير فخري عبدالنور وزير السياحة أن جميع دول العالم رفعت الحظر علي السياحة في مصر‏,‏
<="" div="" border="0">

وهو الحظر الذي نصحت به هذه الدول مواطنيها عقب اندلاع الثورة في مصر تخوفا من عدم الاستقرار.وأشار إلي أن ثلاث دول فقط هي أمريكا واليابان وأستراليا مازالت تنصح رعاياها بتوخي الحذر فقط عند السفر إلي مصر, خاصة في أماكن التجمعات, علي الرغم من أنها انضمت إلي قائمة الدول التي رفعت الحظر.



وقال عبدالنور: إن رفع جميع الدول حظر السفر إلي مصر يشكل تطورا إيجابيا لمصلحة السياحة المصرية التي تأثرت عقب الثورة ويساعد في عودة الإشغالات بالمدن السياحية لمصلحة الاقتصاد القومي.
وأكد وزير السياحة ـ في مؤتمر صحفي مشترك أمس مع المهندس إبراهيم مناع وزير الطيران المدني, ردا علي سؤال حول أن بعض المتطرفين والسلفيين يقولون إن السياحة حرام, قال وزير السياحة: إن مصر لن تعود قرونا إلي الوراء ويجب أن نتحرك للأمام وليس إلي الخلف, وإن علي كل مصري وطني يريد الخير لهذا البلد أن يشارك في بناء وطن ديمقراطي وعادل وحر.
وأشار عبدالنور إلي أن السياحة حققت لمصر العام الماضي نحو13 مليار دولار, ومن الممكن أن نصل إلي25 مليار دولار عندما يعود الاستقرار الكامل لهذا الوطن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دول العالم ترفع الحظر علي السياحة في مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام  :: النقاش العام-
انتقل الى: